facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعة آل البيت: لا قرار برفع الرسوم


26-09-2022 05:11 PM

عمون - قالت جامعة آل البيت في بيان صدر عنها، الإثنين، إنها اتخذت أكثر من ستة وعشرون إجراء لضبط النفقات لم يكن من ضمنها أي قرار يمس رسوم الطلبة القدامى من درجة طلبة البكالوريوس.

وأكدت الجامعة أن كل ما ينشر حول وجود لجنة لرفع الرسوم معلومات مغلوطة، لا أساس لها من الصحة.

وأشار البيان إلى أن مجلس العمداء في الجامعة قرر مؤخراً تشكيل لجنة تقييمية لدراسة أسعار البرامج الدراسية لجعلها منافسة مع ما هو مطروح في الجامعات الأخرى من برامج، وقد يتضمن ذلك خفض سعر هذه البرامج وهذا لن يتأتى إلا من خلال دراسة علمية مستفيضة.

ولفت البيان إلى أن مهام اللجنة المشكلة من مجلس العمداء هو إعادة هيكلة الرسوم بما يحقق العدالة فيما يتعلق في برامج الدراسات العليا للطلبة الجدد فيما يغطي نفقات هذه المواد لكل مادة من المواد العلمية او الإنسانية وكل حسب تخصصه وهذه الهيكلة لا تشمل الطلبة القدامى.

وأكد البيان أن أعداد الطلبة المسجلين في المواد الدراسية والمسددين للرسوم مطابق لمعدل التسجيل والتسديد للفصل الصيفي من العام الماضي. ودعت الجامعة وسائل الإعلام جميعها إلى توخي الدقة والموضوعية فيما ينشر واستقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة الرسمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :