facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفير الكويتي يشيد بالسمعة الطيبة لمديرية الأمن العام


26-09-2022 05:33 PM

*اللواء المعايطة يلتقي السفير الكويتي في عمان

عمون - التقى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، في مكتبه اليوم، السفير الكويتي في الأردن عزيز الديحاني.

وبحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني بين البلدين الشقيقين.

وأكّد اللواء المعايطة، خلال اللقاء، على أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين، في مجال بناء القدرات، والتطوير، وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيداً بمستوى التعاون مع مديرية الأمن العام وبما يسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

من جانبه أشاد السفير الكويتي عزيز الديحاني، بالسمعة الطيبة، والمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام، من خلال توفير مظلة أمنية عصرية في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها المديرية للمواطنين ولضيوف الأردن، مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون وتبادل التجارب والخبرات بين جهازي الامن في البلدين الشقيقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :