facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من قلب مدينة الضليل الصناعيّة .. كتلة المستقبل تعلن ترشّحها لانتخابات غرفة صناعة الزرقاء


26-09-2022 06:14 PM

* كتلة المستقبل تؤمن بأنّ من يريد أن يعمل لتعظيم المصلحة العامّة الصناعيّة يجب أن يكون في الميدان

عمون - أعلنت كتلة المستقبل -من قلب منطقة الضليل الصناعيّة- ترشّحها لخوض منافسة انتخابات غرفة صناعة الزرقاء ، لإيمانهم المطلق بأنّ من يريد أن يعمل لتعظيم المصلحة العامّة الصناعيّة يجب أن يكون معهم في الميدان، ويتلمّس احتياجاتهم، لا أن يطلّ عليهم في كلّ دورة انتخابيّة مرّة واحدة.

الصناعيّون الحاضرون للقاء -من داخل شركة الإخوة للصناعات الغذائيّة-أشادوا بخطوة كتلة المستقبل بانطلاقها من أحد المصانع، مؤكّدين أنّ هذه الخطوة تدلّل على أنّ نهج التغيير هو عنوانهم الرئيسيّ وأنّ العمل العامّ الصناعيّ يجب أن يكون من الميدان بشكل يعطي الكثير من الجهود لتوفير الخدمات الّتي يحتاجها القطاع الصناعيّ.

وخلال الحضور اللافت للصناعيّين في الاجتماع، اتّضحت الصورة لهم بشكل أوسع حول من هم الأجدر بانتخابهم كممثّليهم لهم في غرفة صناعة الزرقاء.

ويترأّس كتلة المستقبل، المهندس شادي محمود عنبتاوي، في حين تتألّف الكتلة من:
المهندس نعيم الخموس الحواريّ
محمّد عبدالمجيد دعبول
أيمن كريم المصري
عصام محمّد عدنان الكسيح
أمجد جميل ابوصليح
المهندس ثائر صمصام النمر
المهندس إيهاب خليل شهاب
حمزة يوسف العرقاوي

وأكّد رئيس كتلة المستقبل المهندس شادي محمود عنبتاوي، أنّ الكتلة رفعت شعارها نهجاً جديداً لمستقبل أفضل، وذلك لأنّ الوضع القائم حاليّاً وحالة النمط السائدة لن تدعم وجود غرفة صناعيّة قويّة في محافظة الزرقاء. وأشار إلى أنّ الكتلة اختارت الشمس عنواناً لها ومصنعاً من داخلها، في إشارة إلى أهمّيّة التغيير القائم على مصلحة القطاع الصناعيّ.

ولفت إلى أنّ الكتلة لم تختر الطريق السهل في اختيار أعضائها، ولكن تمّ اختيار أعضاء الكتلة وفقاً لتمثيل القطاعات والمناطق العشرة في محافظتي الزرقاء والمفرق، مؤكّداً أنّ جميع أعضاء الكتلة يتميّزون بنجاح أعمالهم بشكل واسع.

وشدّد على أنّ الكتلة تخوض الانتخابات هذه المرّة حتّى لا يتمّ الاختيار وفقاً للتزكية، وكسر النمط القائم منذ أكثر من 8 سنوات، مؤكّداً على أهمّيّة أن يكون صندوق الانتخاب هو الفاصل لهذه السنوات الروتينيّة بشكل يرضي الهيئة العامّة الصناعيّة.

وشدّد عنبتاوي أنّ تغييراً قادماً نحو تعظيم المصلحة الصناعيّة في محافظة الزرقاء، مستندين بذلك على الرغبة الحقيقة من القطاع الصناعيّ في تغيير النهج القائم حاليّاً والانتقال إلى العمل العامّ الجادّ القائم على تنمية الخدمات ووضعها على رأس الأولويّات.

وقدّم المهندس عنبتاوي شكره للسادة شركة الإخوة للصناعات الغذائيّة على كرم الضيافة والاستقبال.

وتحدّث أعضاء الكتلة بهموم القطاع الصناعيّ في الزرقاء، وعن دورهم والملفّات الّتي ستتابع منهم بشكل مباشر، حينما يحصلون على ثقة الهيئة العامّة بانتخابات غرفة صناعة الزرقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :