facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تربية لواء بني عبيد تنظم يوما مفتوحا لمكافحة المخدرات


26-09-2022 06:22 PM

عمون - نظمت مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، يوما مفتوحا لمكافحة المخدرات والذي يأتي ضمن مبادرة "بوعينا نحمي الأجيال".

وأكد رئيس بلدية إربد الكبرى، الدكتور نبيل الكوفحي، أن للبلدية دورا محوريا في محاربة انتشار المخدرات التي باتت خطرا يهدد الشباب، وأنها أخذت على عاتقها الجانب التوعوي من خلال نشاطات تهدف إلى ترسيخ معنى الحياة الحقيقي وحماية الشباب من الرضوخ لمغريات مروجي المخدرات.

ودعا إلى تكاتف جهود المؤسسات الرسمية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني للتوعية من مخاطر المخدرات على المجتمع، وإيجاد قيادات شابة مؤثرة للإسهام في نبذ ظاهرة التعاطي الدخيلة على مجتمعنا وقيمه.

بدورهما، أشار الوزير الأسبق الدكتور عبدالرحيم العكور والنائب محمد شطناوي إلى أسباب انتشار المخدرات مثل ضعف الوازع الديني، والتفكك الأسري، ورفاق السوء، والجهل باستعمال الأدوية.

وأكدا أن الوقاية وبناء الحصانة الذاتية للمجتمعات والشباب هما أفضل استراتيجية لمواجهة المخدرات، مكدين ضرورة تنمية ثقة الشباب بأنفسهم وتبصيرهم بدورهم في بناء المجتمع، ضرورة توعيتهم بمخاطر المخدرات الكبيرة على الأسرة والمجتمع.

وقال مدير الشؤون التعليمية والفنية، الدكتور حمزة نجادات، إن المديرية نظمت اليوم المبادرة لتوعية الطلبة بأضرار هذه الآفة وطرق محاربتها، مستعرضاً الدور الفاعل الذي تقوم به أجهزة الأمن العام في محاربة هذه الآفة الخطيرة.

وشمل اليوم المفتوح، مسيرة بين المدارس في منطقة الصريح، وعرضا مسرحيا، ومعرضا فنيا توعويا وقصائد للتحذير من هذه الآفة الخطيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :