facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ورشة عمل حول برنامج تدريب العاملين في الاردنية


26-09-2022 06:22 PM

عمون - عقدت الجامعة الاردنية، ومركز الريادة والابتكار وبالتنسيق من مركز تنسيق المتطلبات في الجامعة برنامجاً تدريبياً وورشة عمل حول برنامج تدريب الميسيرين في مجال الريادة والابتكار، وذلك استكمالا للبرامج التدريبية الخاصة بتمكين وتدريب أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين في الجامعة لاكتساب أحدث المهارات التدريسية والتدريبية في مجال الريادة والابتكار.

ويهدف هذا البرنامج الى اكساب أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين في الجامعة لاكتساب أحدث المهارات التدريسية والتطبيقية في مجال الريادة والابتكار.

ويتناول البرنامج التدريبي عدة مواضيع ومفاهيم منها: التحديات والفرص في مجال الريادة والابتكار، المفاهيم الاساسية في مجال الريادة والابتكار، عناصر المنظومة الريادية وكيفية التعامل معها، توليد اللافكار في ريادة الاعمال، ادوات تحليلية خاصه في الريادة والابتكار، وتطوير خطة العمل، والتي تصب في تحقيق توجه البرنامج إلى إعداد ميسرين ومختصين مؤهلين في شتى مجالات الريادة والابتكار. ويتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور متسلسة يتم تغطيتها بشكل مكثف خلال يومين فقط.

وبعد استكمال البرنامج التدريبي سيتم منح المشاركين شهادة معتمدة في مجال تدريب الميسيرين في الريادة والابتكار.

كما ويعمل مكتب تنسيق متطلبات الجامعة بشكل دؤوب بالتنسيق مع عدة جهات ومنظمات محلية ودولية لعقد المزيد من الدورات التدريبية الرائدة خلال الفترة المقبلة لتعزيز قدرات أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين في الجامعة في مجال الريادة والابتكار والتركيز على البعد التطبيقي في مجال التدريس، حيث سيتم عقد ورشة تدريبية اخرى خلال اليومين المقبلين بالتنسيق مع منظمة (DAAD) بالأضافة إلى عمل شراكات مع العديد من مؤسسات الوطن والقطاعات الخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :