facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أعمال صيانة لمنازل أسر فقيرة في معان


26-09-2022 07:46 PM

عمون - قال مدير مديرية تنمية محافظة معان الدكتور أمجد الجازي إن العمل جارٍ على تنفيذ أعمال صيانة لعدد من منازل الأسر الفقيرة في محافظة معان؛ بهدف تحسين مستواها المعيشي.

وأضاف الدكتور الجازي لوكالة (بترا)، اليوم الاثنين، أنه جرى تخصيص مبلغ 100 ألف دينار من ضمن موازنة محافظة معان؛ لصيانة عدد من منازل الأسر الفقيرة في مناطق مختلفة في محافظة معان، مبينا أن العمل جارٍ في أعمال الصيانة وتوفير بعض المستلزمات المنزلية الضرورية لتلك الأسر؛ وذلك لتحسين نوعية حياتها.

وبين أنه ومن ضمن توجيهات وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، خلال زيارته لبعض الأحياء الفقيرة في معان واطلاعه على واقعها واحتياجاتها، أوعز بزيادة عدد المنازل المستهدفة من أعمال الصيانة وعلى نفقة الوزارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :