facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




​عقد ورشات سلامة عامة لـ200 موظف في الجامعة الأردنية


26-09-2022 07:58 PM

عمون - تحت رعاية نائب رئيس الجامعة الاردنية للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد الشريدة، وبحضور نائب مدير مديرية دفاع مدني وسط عمان المقدم محمد الفراغ، عقد مكتب السلامة العامة والبيئة في الجامعة الأردنية، وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني، ورشات عمل للسلامة العامة.

وتضمّنت الورشات التدريب على طرق الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الإصابات والأمراض المهنية، والتعريف بمخاطر وأسباب الحريق وأنواعه وطرق الوقاية منه، وأنواع أنظمة إطفاء الحريق والتعرف على الطفايات اليدوية بأنواعها المختلفة وكيفية استخدامها، كما جرى تدريب المشاركين على تمارين عملية لإطفاء الحريق.

كما اشتملت دورة التدريب أيضًا على الإخلاء والإيواء في حالات الطوارئ من خلال تطبيق خطط إخلاء كل مبنى في الجامعة، وستُجرى تجارب عملية على الإخلاء في نهاية الورشات التدريبة.

يُذكر أن الورشات التدريبية تستمر على مدار أربعة أيام من 25/9/2022 وحتّى 28/9/2022، وتشتمل على مئتي موظف وموظفة طوال أيّامها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :