facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبول الموحد: نتائج قبول طلبة الشهادات الأجنبية والمكارم الملكية الخميس


26-09-2022 10:38 PM

عمون - قالت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنها ستعلن عن نتائج قبول الطلبة حملة شهادات الثانوية العامة الأجنبية أيضاً (الأمريكية، البريطانية، البكالوريا الدولية) مساء الخميس.

وأضافت الوحدة، في بيان لها، أن القائمة ستشمل قبول الطلبة المستفيدين من المكارم الملكية السامية الأربعة (مكرمة أبناء العاملين في القوات المسلحة الأردنية، مكرمة أبناء المعلمين، مكرمة أبناء المخيمات، مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة).

وأكدت أن القائمة ستشمل أيضا قبول حملة شهادات الثانوية العامة العربية، وحملة شهادات الثانوية العامة الأردنية في سنوات سابقة بما فيهم المعيدين وتشمل جميع أنواع القبول بلا استثناء (ذوي الإعاقة، مرضى السرطان).

ولفتت إلى أن النتائج ستصدر عبر رسائل نصية بنتيجة قبولهم أسوة بباقي الطلبة وفي نفس الموعد تزامنا مع صدور نتائج قائمة القبول الموحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :