facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"فُتح المزاد" .. كم يبلغ سعر ميداليات كأس العالم؟


26-09-2022 11:37 PM

عمون - يحلم جميع لاعبي المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بلحظة الصعود لمنصات التتويج واستلام الميدالية الذهبية للمركز الأول.

وينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان انطلاق النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر لأول مرة في الشتاء، خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري.

منتخبات كرة القدم ستتنافس لمنح بلدانها مجسما لكأس العالم للاحتفاظ به لمدة 4 سنوات، لكن هناك ذكرى أخرى للاعبين تتمثل في الميدالية التي يتوارثها الأولاد والأحفاد.

ورغم أن قيمة الميدالية الذهبية للمركز الأول ترتكز بالأساس على الجانب المعنوي، إلا أن السؤال عن سعر الميدالية دائما ما يراود المتابعين.

ما هو سعر ميداليات كأس العالم؟

وفقا لموقع "90min" الإنجليزي الشهير، لا يوجد سعر محدد لميدالية كأس العالم، لكن من الواضح أن القيمة المعنوية لها تمنحها سعرا أكبر بكثير من المقابل للذهب المصنوعة منه.

وفي نفس الوقت رصد الموقع حالة أخيرة لبيع إحدى الميداليات، حيث قام أحد أعضاء المنتخب الفرنسي الفائز بلقب كأس العالم 2018 ببيع ميداليته بالفعل.

وأكد الموقع أن سعر ميدالية اللاعب وصل إلى نحو 71 ألفا و875 دولار (حوالي 59 ألف جنيه استرليني) عبر أحد المزادات.

لكن بالرجوع لميدالية نسخة كأس العالم 2002، فإن أحد أعضاء منتخب البرازيل الفائز باللقب قد باعها بنحو 50 ألف دولار فقط.

وبالنظر إلى سعر ميدالية مونديال 2018، والأزمات الاقتصادية الأخيرة التي رفعت الأسعار بجنون في العالم، فمن المنتظر أن يتضاعف سعر ميدالية كأس العالم 2022 هو الآخر.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :