facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدكتور أشرف الزعبي .. مبارك الترقية


27-09-2022 12:48 AM

عمون - يتقدم الأهل والأصدقاء باحر التهاني وأطيب التبريكات لعضو هيئة التدريس الدكتور أشرف الزعبي بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك في جامعة الزرقاء تخصص إذاعة وتلفزيون.

يشار إلى أن د. الزعبي يتمتع بخبرة أكاديمية وإعلامية كبيرة امتدت على نحو ثلاثة عقود، فقدم العديد من الأعمال البحثية والعلمية التابعة للعديد من المؤتمرات المحلية والعربية والدولية، بجانب العديد من الكتب والمؤلفات التي ترك فيها بصمة هامة ومميزة في مجالات عدة تواكب اخر التطورات التكنولوجية في ظل الثورة الرقمية التي يواجهها تخصص الإعلام عربياً وعالمياً.

وقدم الزعبي العديد من البرامج التلفزيونية ضمن عمله كمخرج في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية منها برنامج يسعد صباحك والأردن هذا المساء وبرنامج ضمة ورد وبرنامج من أنا والعديد من البرامج والأفلام الوثائقية والكليبات والسكتشات الدرامية المنوعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :