facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هندسة فيلادلفيا توقع اتفاقية انضمام للمجلس الأردني للأبنية الخضراء


27-09-2022 10:47 AM

عمون - استقبل رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وفدا من المجلس الأردني للبناء الأخضر ممثلا بنائب رئيس المجلس المهندس سليم والمهندسة هند الحديدي والانسة ياسمين شريم. وقد تم خلال اللقاء توقيع اتفاقية لانضمام جامعة فيلادلفيا كعضو في المجلس الأردني للأبنية الخضراء لتكون بارقة انجاز في التحول نحو الديمومة والاستدامة وبما ينعكس ايجابا على أعضاء هيئة التدريس والطلبة و المجتمع المحلي من خلال إقامة نشاطات توعوية وشراكات بحثية تقوم بها جامعة فيلادلفيا تدعم التوجه الوطني نحو تقليل الاعتماد على مصادر الطاقة غير المتجددة وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة. هذا وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الأردني للبناء الأخضر قد تأسس في عام 2009 وهو جزء من المجلس العالمي للبناء الأخضر وله نشاطات عديدة في الأردن.

وحضر اللقاء كل من عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا الدكتور محمد بني يونس والدكتور علاء شديفات مدير دائرة المشاريع الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :