facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منتخبا البرازيل ومصر للتايكواندو يواصلان التدريب مع المنتخب الوطني


27-09-2022 11:05 AM

عمون - يواصل المنتخبان البرازيلي والمصري للتايكوندو خلال المعسكر التدريبي في عمان والذي يستمر حتى الخميس المقبل، تدريبات مشتركة مع نجوم المنتخب الوطني.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكواندو فارس العساف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن مديري المنتخبين المصري والبرازيلي، أكدا الرغبة بتكرار مثل المعسكر في عمان لاحقا، في اطار التحضيرات للمنافسات الرسمية المقبلة.

ولفت العساف إلى أن السمعة العطرة للتايكواندو الأردنية، تدفع المنتخبات العالمية والعربية لطلب اقامة معسكرات تدريبية في عمان، وهو ما يحقق مكاسب فنية للاعبي المنتخب الوطني، ويساهم في الترويج للأردن سياحيا.

وعن استعدادات المنتخب الوطني قال، نستعد حاليا للمشاركة في بطولة لبنان التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، قبل التوجه في الشهر ذاته للمشاركة في الجولة الثالثة من الجائزة الكبرى التي تقام في مانشستر.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :