facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





4 مشروبات صباحية لإذابة الدهون العنيدة


27-09-2022 11:11 AM

عمون - 4 مشروبات صباحية لإذابة الدهون العنيدة إذا كنت قد استيقظت وأنت تشعر بالخمول والتعب ، فهذا يشير إلى ضعف معدل الأيض لديك. لقد قمنا بإدراج 5 مشروبات من شأنها أن تحفز عملية التمثيل الغذائي لديك وترفع مستويات الطاقة لديك في نفس الوقت. التمثيل الغذائي الصحي يتناسب طرديا مع حرق الدهون الهائل. قد تساعدك هذه المشروبات أيضًا على فقدان تلك البوصات الزائدة. هيا بنا نبدأ:

خل التفاح
يمكنك إضافة ملعقتين إلى ثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح في كوب من الماء وشرب هذا الخليط على معدة فارغة. لا تنسى ، يجب تناول هذا في الصباح الباكر. يساعدك خل التفاح على تطهير أمعائك. كما أنه يحافظ على مستوى الأس الهيدروجيني والحالة الحمضية لمعدتك ، مما يؤدي إلى زيادة التمثيل الغذائي ، ويساعدك أيضًا على تقليل دهون البطن ودهون الجسم بشكل عام.

القهوة السوداء
تمنحك القهوة السوداء مصدرًا اصطناعيًا للطاقة ، وبسبب اندفاع الغدة الكظرية ، فإنها تساعدك على ممارسة التمارين بشكل أفضل. لذلك ، غالبًا ما يتم تناول القهوة السوداء كمشروب قبل التمرين. يتم استخدامه أيضًا أثناء حمية الكيتو أثناء الصيام المتقطع ، حيث تقلل عدد المغذيات الكبيرة في جسمك ويتم الحفاظ على الجدول الزمني. خلال الوقت الذي لا تأكل فيه ولا تريد لجسمك أن يولد الغازات ، عندها يمكنك تناول القهوة السوداء قبل التمرين ، بحيث يكون لديك مصدر جيد للطاقة. يمكنك التدريب بشكل جيد دون تقليل كفاءتك في التدريب الخاص بك. هذا يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية وتقليل الوزن.

شاي أخضر
يؤخذ الشاي الأخضر أيضًا كبديل للوجبات. لا يمنحك الشاي الأخضر مصدرًا للطاقة ، لكن الناس يستخدمون الشاي الأخضر بعد وجباتهم. لا يمكنهم تناول القهوة في ذلك الوقت لأن الكافيين يبقي الناس مستيقظين. لكن الشاي الأخضر يعمل فقط كمصدر لزيادة التمثيل الغذائي ، ونتيجة لذلك ، يتم هضم الطعام الذي يتناولونه بشكل أسرع. يؤخذ الشاي الأخضر أيضًا كبديل للوجبات أو كوجبة خفيفة. لذلك عندما تشعر بالجوع في المساء ولا يعطيك مدربك أو أخصائي التغذية الخاص بك أي نوع من الطعام لتناوله ، فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه تناول الشاي الأخضر.

عصير الحمضيات
عندما تستيقظ ، يمكنك أيضًا تناول عصير الحمضيات. يمكنك تناول عصير البرتقال أو عصير الليمون الحلو. هذه العصائر لها محتوى حامضي. إنها منبهات لزيادة التمثيل الغذائي ولن تساعد بشكل مباشر في فقدان الدهون ، ولكن كجزء من وجبتك يمكن تناولها كبديل جيد للفيتامينات والمعادن ، مما يؤدي إلى فقدان البطن أو الدهون.

"البوابة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :