facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





احتفاء إيجل هيلز "الأردن" بموسم حصاد التمر في مشروع قرية الراحة


27-09-2022 11:32 AM

عمون - كجزء من فعالياتها السنوية المستمرة، وتحت مظلة مشاريعها في مدينة العقبة؛ قرية الراحة وسرايا العقبة، استقبلت شركة إيجل هيلز "الأردن" ضيوفها للاحتفال بإنهاء موسم حصاد التمر من أشجار نخيلها في مشروع قرية الراحة، وللاستمتاع بعروض وفعاليات وسط جو عائلي مميز وجميل.

تضمن هذا الحدث سلسلة من الأنشطة المتنوعة للمدعوين من سكان المجتمع السكني وخارجها، بالإضافة إلى أطفال جمعية القرى الأردنية، والتي تمثلت باطلاعهم على أشجار النخيل وكيفية قطف التمور، أهميتها والعناية بها، فضلاً عن أنواع التمور المختلفة، ولا سيما ما يتم إنتاجه في كل من قرية الراحة وسرايا العقبة، إلى جانب عدد من الألعاب التفاعلية المخصصة للأطفال ليضفي أجواء المرح.

ومن جهته قال السيد عبداللّه الفريحات، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز "الأردن"؛ "هذه الفعالية تهدف لتعزيز روح العائلة، والتي تعكس جوهر الحياة في قرية الراحة". وأضاف: "يسرنا مشاركة جمعية قرى الأطفال الأردنية احتفالنا بالخير الذي جادت به أشجار النخيل لهذا العام، وقضاء أوقات يملؤها السعادة والسرور؛ وذلك لأنهم جزء لا يتجزأ من أسرة إيجل هيلز."

من الجدير بالذكر أن قرية الراحةِ تقدم صورة حية عن متعة الحياة العصرية اليومية، والتي تعكسُ تجسيداً لرؤية إيجل هيلز الأردن لهذا المشروع بأن يكون الوجهة المعيشية الأكثر حصرية وخصوصية في المدينة. تتوسطُ قرية الراحة جبال العقبة وتطل على ساحل البحر الأحمر، وتوفر لسكانها نمط حياة مجتمعي متكامل من خلال مجموعة من المرافق والخدمات المعززة بمساحات خضراء في مختلف أرجاء قرية الراحة.

وكانت إيجل هيلز "الأردن" قد أحرزت تقدماً ملحوظاً في كافة مشاريعها العام الماضي، وتواصل منذ بداية العام الجاري، السير على ذات الخطى ضمن توجهها المتمثل في توفير قيمة مضافة لعملائها وللمجتمعات المحلية للمساهمة في إعادة صياغة المشهد العقاري في الأردن، وإبراز الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :