facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لم تدع لهم مجالاً لتجاهلها .. شابة أمريكية ترسل سيرتها الذاتية بطريقة ذكية جداً


27-09-2022 12:26 PM

عمون - لجأت شابة أمريكية إلى طريقة ذكية لتضمن وصول سيرتها الذاتية إلى إدارة الشركة المعنية بغية الحصول على الوظيفة التي تريدها، حيث أرسلت سيرتها الذاتية مطبوعة على قالب حلوى "كيكة" وكتبت اسمها بخط عريض.

وأرادت الشابة الأمريكية أن تكون متقدمة عن الآخرين في المنافسة على وظيفة بعدما علمت أن الشركة المعنية فتحت باب التوظيف، بحسب ما نقل موقع "سكاي نيوز عربية" عن موقع "نيويورك بوست".

وكتبت كارلي بافليناك بلاكبيرن، من ولاية كارولاينا الشمالية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي المهني "لينكدإن" أنها تقدمت للمنافسة على وظيفة لدى شركة "نايكي" الأميركية العملاقة المتخصصة في الملابس الرياضية.

وأرفقت التعليق بصورة تظهر سيرتها الذاتية على سطح الكعكة، بكل التفاصيل المتعارف عليها في هذه الوثيقة من اسم وشهادات أكاديمية وخبرات مهنية.

لكن كان في الكعكة فرق وحيد، وهو أن الشابة الأمريكية كتبت اسمها بخط كبير في نهاية السيرة الذاتية، في خطوة ترمي على ما يبدو من أجل تذكير مسؤولي الشركة العملاقة باسمها حتى لا ينسوها.

وكتبت: "قبل أسبوعين، أرسلت سيرتي الذاتية على كعكة إلى شركة نايكي. نعم، سيرة ذاتية صالحة على ظهر قالب حلوى".

وأضافت أن الشركة العملاقة كانت تنظم حينها احتفالا بمناسبة ما يعرف بـ (Just Do It day)، وهو احتفال يمارس فيه الموظفون ألعابا رياضية، وكان يوافق 8 سبتمبر الجاري.

وقالت الشابة، البالغة من العمر 27 عاما، إنها "فكّرت في طريقة تجعل فريق "نايكي يعرف من أنا".

وتابعت: "وهل من وسيلة أفضل من إرسال كعكة إلى حفلة كبيرة؟".

وبعدما طلبت الكعكة من متجر، أرسلتها مع سائقة إلى حفل "نايكي"، وطلبت منها أن تسلّم قالب الحلوى للشخص المعني.

وفي البداية، طُلب من السائقة ترك "السيرة الذاتية الحلوة المذاق" في مكتب الاستقبال، لكن السائقة أصرت على تسليم الكعكة إلى الشخص المعني.

وبعد جهد كبير وسط وجود أعداد غفيرة من موظفي "نايكي" في الاحتفال، وصلت الكعكة إلى الشخص المعني، الذي أبدى إعجابه بالفكرة.

ويبدو أن هذه الفكرة قد أثمرت، إذ قالت كارلي إنها أجرت اتصالا مع مسؤول في الشركة، ولديها مقابلات قريبة مع ممثلين عنها.

وانتشر التعليق مثل النار في الهشيم في موقع "لينكدإن" وغيره من شبكات التواصل.

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :