facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد البارالمبية الأردنية في باريس للمشاركة في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024


27-09-2022 05:07 PM

عمون - حط وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المكون من الأمين العام الآنسة مها البرغوثي ومدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي السيد داوود شحادة الرحال في العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الثلاثاء للمشاركة في الورشة التي تعقدها اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية 2024.

وتشمل الورشة على جولات ميدانية لوضع الوفود المشاركة في صورة ما أنجز من منشآت واطلاعهم على آخر الاستعدادات وتشمل أيضا جولة على الملاعب والمرافق الجاهزة لاستضافة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وجولات ميدانية على القرية الأولمبية.

وبحسب السيد داوود شحادة الذي أفضى بالخبر فإنه سيتم عقد لقاء مع الهيئة المشرفة على المعسكرات التدريبية والاطلاع على البرامج والعروض المتعلقة بالمعسكرات التدريبية التي تسبق دورة الألعاب البارالمبية.

وأضاف أن البرغوثي ستلتقي خلال الورشة بالسفير الأردني في باريس معالي مكرمة القيسي في مقر السفارة، وسيتم مناقشة المشاركة الأردنية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والمعسكرات التدريبية التي تسبق المشاركة.

وأكد شحادة أن السفارة الأردنية سيكون لها دورا رئيسيا في التعاون والتنسيق بشأن المشاركة الأردنية و ترتيبات المعسكرات التدريبية التي تسبق دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :