facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





القطب تبحث التعاون المشترك مع المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض


27-09-2022 05:39 PM

عمون - استقبلت رئيسة المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية الدكتورة رائدة القطب في مكتبها اليوم الثلاثاء نائبة المدير الإقليمي لمكتب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ريتشل نيلسون.

وتناول اللقاء بحضور أمين عام المركز الدكتور محمد اليحيى ومدراء المديريات المعنية أوجه التعاون المشترك بين المركز وبين المكتب الإقليمي للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في الفترة المقبلة على المستوى الوطني والإقليمي للتصدي للأوبئة وتفشي الأمراض.

وناقش اللقاء سُبل دعم إمكانيات الأردن في الرصد الصحي، وتطوير أنظمة المعلومات الصحية، واتخاذ التدابير اللازمة لمنع انتشار الأوبئة والأمراض السارية والحد من آثارها.

واتفق الجانبان على تعزيز التعاون المشترك لتعزيز ممارسات الصحة العامة في مجال الوقاية من الجوائح والأوبئة والأمراض السارية والاستعداد لمواجهتها محليا وإقليميا ودوليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :