facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أهالي حوفا الوسطية يطالبون بمدرسة أساسية


27-09-2022 05:42 PM

عمون - طالب عدد من أهالي حوفا في لواء الوسطية ببناء جديد لمدرستهم التي جاءت بمكرمة ملكية منذ عام 2012.

وقالوا: إن ابناءهم الان يذهبون لمدرسة بناءها قديم منذ عام 1979 غير صالح للتدريس لأن المبنى صغير والغرف الصفية ضيقة مع إكتظاظ أعداد الطلبة وكما يعانون طلبة الصفوف الدنيا من بعد المسافة كما يقولون.

وأضافوا أن وزارة التربية والتعليم استملكت منذ ثماني سنوات قطعة ارض لبناء مدرسة تتوافر فيها متطلبات الدراسة الجيدة، والاستغناء عن المبنى القديم .

كما أكدوا أنهم منذ زمن طويل وهم يتلقون الوعود من الوزارة بطرح عطاء لبناء مدرسة وتكون المفاجأة أن العطاء الذي يخصص لبنائها يحول الى مدارس في قرى أخرى خارج اللواء رغم العديد من المراجعات واللقاءات مع العديد من المسؤولين في وزارة التربية.

وأكد النائب خالد الشلول أنه ما زال يتابع مع الديوان الملكي الهاشمي بكون المدرسة مكرمة من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ووزارة التربية والتعليم ووزارة الأشغال العامة حول طرح عطاء جديد للمدرسة بالرغم من أن أرض المدرسة مستملكة منذ سنوات طويلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :