facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"ممكن ماردش" .. سؤال محرج لياسمين صبري في لقاء تلفزيوني


27-09-2022 06:41 PM

عمون - في لقاء تلفزيوني مساء أمس الاثنين، تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموقف محرج بسؤالها عن أكثر شيء تفتقده في حياتها حالياً.

وتفاجأت الإعلامية إسعاد يونس بقرار الفنانة المصرية بعدم الرد على السؤال قائلة "ممكن ماردش على السؤال ده.. أو غيروه من فضلكم".

وأثارت إجابة ياسمين صبري استغراب "صاحبة السعادة"، التي سخرت قائلة "اتفضلوا مريضة نفسياً".

أصدقاء السوء
وبسؤالها عن أكثر شيء سعدت بالابتعاد عنه، قالت صبري "أصدقاء السوء"، لافتة إلى أنها لم تشعر بالوحدة عقب اتخاذ هذا القرار لأنها ليست وحيدة في حياتها الشخصية رغم كونها منغلقة على نفسها.

وحول طموحاتها، أشارت الفنانة الشابة إلى أن طموحاتها تتغير كل فترة وأصبحت لديها حالة من النضج في التفكير، قائلة: "كل فترة طموحاتي تتغير وأحلامي تتغير والحاجات اللي كنت فاكراها دي أقصى طموحي ألاقيها مش أهم حاجة.. وكل ما الواحد ينضج أحلامه تنضج معاه".

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن عودة الفنانة ياسمين صبري لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد أن عادا الثنائي لمتابعة بعضهما على موقع تبادل الصور "إنستغرام".

جدير بالذكر أن آخر مشاركات ياسمين صبري كانت في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل "فرصة تانية".

العربية.نت






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :