facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بطاركة ورؤساء الكنائس في القدس يؤكدون أهمية خطاب الملك في الأمم المتحدة


27-09-2022 06:50 PM

عمون - أعرب بطاركة ورؤساء الكنائس في القدس، عن بالغ امتنانهم وتقديرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني، صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، على وصفه الحقيقي والصادق للواقع الذي يعيشه المسيحيون في الأرضي المقدسة، خاصة في مدينة القدس، خلال خطاب جلالته الثلاثاء الماضي في الجمعية العامة للأمم المتحدة والذي حظي باحترام كبير.

وحيّا البطاركة ورؤساء الكنائس، في بيان أصدروه، الثلاثاء، التزام جلالة الملك العلني بحماية الوضع التاريخي والقانوني القائم "الستاتيكو"، و"بالتالي الحفاظ على سلامتنا ومستقبلنا".

وأكدوا أن جهود جلالته بدق أجراس التحذير من تدهور أوضاع حقوق الإنسان الأساسية تبعث برسالة قوية إلى العالم بشأن المخاطر الواضحة والقائمة التي تحيط بالتراث المسيحي والوجود المسيحي في القدس وبقية الأراضي المقدسة.

ودعوا في بيانهم المجتمع الدولي ككل، وجميع محبي السلام في جميع أنحاء العالم، إلى أخذ تحذير جلالة الملك الذي وجهه في خطابه بالأمم المتحدة، بمنتهى الجدية والعمل بناء عليه.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :