facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مصر تستضيف بطولة العالم للرماية


27-09-2022 11:32 PM

عمون - تستضيف جمهورية مصر العربية للمرة الأولى في تاريخها بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، على مستوى الرجال والسيدات والناشئين، بمشاركة واسعة من الرماة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة لمسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية.

وأعلن رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، حازم حسني عن جميع الاستعدادات الفنية واللوجستية لاستضافة البطولة خلال الفترة من 12 وحتى 28 تشرين الاول المقبل، فيما تم التنسيق محليا وعلى أعلى المستويات لإنجاح البطولة.

وأشار حسني، إلى أن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية، كما تستعد لتنظيم عدد كبير من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :