facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جينيفر لوبيز قاتلة محترفة في أحدث أفلامها


28-09-2022 11:52 AM

عمون - كانت "جينيفر لوبيز" في دائرة الضوء مؤخراً بسبب زواجها من "بن أفليك" بالإضافة إلى مشاريع مختلفة، مثل Halftime وMarry Me. ومشروع "لوبيز" التالي مع نتفليكس Netflix، هو فيلمThe Mother، الذي سيصدر في عام 2023. وقد كشفت منصة Netflix العالمية عن أول مقطع دعائي لفيلم "جينيفر لوبيز" الجديد The Mother، والذي تقوم فيه بتجسيد شخصية قاتلة محترفة. وقد ظهرت "لوبيز" في التريلر وهي تمارس تمارين رياضية شاقة، وتبذل جهداً كبيراً وسط مطاردة من أعداء خطرين، لحماية ابنتها التي التي تخلت عنها منذ سنوات وهي صغيرة، لكنها أصبحت معرضة للخطر من قبل مجموعة من الأشرار.

وفي فبراير من هذا العام، شاركت "لوبيز" لمحة موجزة لشخصيتها في الفيلم كجزء من أعمال Netflix السنوية لعام 2022.

يبدأ مقطع الفيديو مع الممثلة التي تعيش في عزلة في منطقة نائية متجمدة، حيث يبدو أنها تقضي أيامها في القيام بالتدريبات الرياضية الشاقة وصيد الغزلان داخل غابة مغمورة بالثلوج.

تقول "لوبيز" في الفيديو: "إنها بحاجة إلى الحماية الآن"، مشيرة إلى ابنتها، التي اختطفت في منتصف المقطع. وما يلي هو سلسلة من المطاردة عالية السرعة عبر مدينة ساحلية، وملاحقة دراجة نارية في الجبال، والكثير من إطلاق النار.
The Mother من إخراج "نيكي كارو" ويضم بجانب "لوبيز" الممثل "جوزيف فينيس"، والممثل "بول راسي" الذي رُشح لجائزة الأوسكار ومودزارت في Jungle's Gael García Bernal.

جينيفر لوبيز في دراما خيال علمي
ومن ناحيةٍ أخرى، تستعد الممثلة والمغنية الأمريكية لبطولة فيلم الخيال العلمي ودراما الذكاء الإصطناعي Atlas الذي تنتجه نتفليكس ويخرجه الكندي "براد بايتون"، حيث تلعب "لوبيز" في الفيلم دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية لإنقاذها من روبوت قرر إنهاء الإنسانية، وتتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.
تنضم "جينيفر لوبيز" في الفيلم الذي صاغه "آرون إيلي كوليت" و"ليو سارداريان"، إلى "سيمو ليو"، "ستيرلنغ براون"، و"إبراهام بوبو".

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :