facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتمال توجيه تهمة إطلاق النار إلى الممثل بالدوين في قضية فيلم "راست"


22-05-2023 03:48 PM

عمون - قالت ماري كارماك-آلتويس، وهي مسؤولة ادعاء في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، إن الممثل أليك بالدوين هو من بين ما يصل إلى أربعة أشخاص ربما يواجهون اتهامات في أكتوبر بإطلاق النار، الذي أودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هتشينز أثناء تصوير فيلم (راست) العام الماضي.

وأضافت، في رسالة إلى دائرة الشؤون المالية بالولاية، أنه من المتوقع صدور تقرير الشرطة النهائي عن الحادث الذي وقع بالقرب من سانتا في بالولاية الشهر المقبل، وفي ذلك الوقت سيوجه المدعون اتهامات جنائية إذا لزم الأمر.

وقالت إن المحققين يركزون على "العديد من الأفراد" الذين تعاملوا مع المسدس الذي أطلقه بالدوين أثناء تدريب على أحد مشاهد الفيلم، مما أدى لمقتل هتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.

وأضافت كارماك-آلتويس في رسالة بتاريخ 30 أغسطس، طلبت فيها تمويلا إضافيا لهذه المحاكمة البارزة، "أحد المتهمين المحتملين هو الممثل السينمائي المعروف أليك بالدوين".

وأبلغت كارماك-آلتويس الدائرة خلال اجتماع في 20 سبتمبر بأنه من المحتمل إجراء أربع محاكمات أمام هيئة محلفين مع كل متهم بسبب احتمال وجود بعض الاختلاف في قوانين جرائم القتل بالولاية.

ونفى بالدوين مسؤوليته عن وفاة هتشينز، وقال إنه لم يكن من المفترض أبدا السماح بوجود ذخيرة حية في موقع التصوير.

وحذر محاميه لوك نيكاس من الافتراضات بأن بالدوين سيتم توجيه الاتهام إليه.

وقال في بيان أول أمس الاثنين "لقد أوضحت مسؤولة الادعاء أنها لم تتلق تقرير قائد الشرطة أو تتخذ أي قرارات بشأن من سيوجه إليه الاتهام في هذه القضية، إن كان هناك أحد".

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :