facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حزب الاتحاد يشهد حركة انتسابات كبيرة في صفوفة


28-09-2022 04:56 PM

عمون - عقد حزب الاتحاد لقاءه الدوري الاسبوعي مساء الثلاثاء، برئاسة الكابتن محمد الخشمان رئيس الحزب وبحضور عدد كبير من ممثلي أعضاء الحزب من مختلف المحافظات وضيوفهم.

وعبر الكابتن محمد الخشمان عن سعادته الكبيرة برؤية هذه القامات الوطنية من رجال ونساء تلبي دعوة الحزب بشكل دائم وتقوم بتنظيم أعضاء جدد بشكل مستمر انجاحاً لمشروع جلالة الملك للاصلاح السياسي والمشاركة من الجميع بصنع القرار عبر بوابة الأحزاب.

وتحدث الشيخ رأفت الرواشدة (أبو نشمي) أمين عام الحزب العربي الأردني والذي توقف الحزب عن العمل منذ ثلاث سنوات، أنه ومجلس الحكماء وأعضاء الحزب السابق وبعد التشاور فيما بينهم قرروا وعلى بركة الله الانخراط داخل مظلة حزب الاتحاد.

ورحب الكابتن محمد الخشمان وجميع الحضور بهذه الخطوة الوطنية الايجابة معبراً عن سعادته بوجودهم داخل أسرة حزب الاتحاد خدمة للوطن وقيادته.

من جهته أعرب الدكتور عبدالله نويفع الشديفات (أبو فواز) عن اعتزازه بحزب الاتحاد وما يملكه من برامج سياسية اقتصادية اجتماعية قادرة على ان تنهض بالوطن وتعالج مشاكله وخاصة الاقتصادية، معبرا عن سعادته بالانتساب لحزب الاتحاد وعددا كبير من جمعه ممن يؤمنون برسالة الوطن والقائد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم لمستقبل مشرق وأفضل للأردن بمشاركة الجميع.

كما عبر عدد من السياسين والحزبيين السابقين في عدد من الأحزاب الأردنية استقالتهم من أحزابهم وانتسابهم لحزب الاتحاد بالإضافة لعدد من الحضور الضيوف الذين اقتنعوا تماماً برؤية ورسالة واهداف الحزب وتمموا اجراءات انتسابهم خلال الاجتماع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :