facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح


28-09-2022 05:35 PM

عمون - استقر عدد المرشحين لانتخابات غرفة صناعة إربد، مع إقفال باب الترشح، اليوم الأربعاء، على 16 مرشحا، بحسب رئيس لجنة الانتخاب هديل الحسين.

وقالت الحسين، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم، إن اللجنة ستباشر عملية تدقيق طلبات الترشح بعد أن تتسلمها غدا الخميس من الغرفة، لافتة إلى أن فترة تدقيق الطلبات تنتهي مع نهاية دوام يوم الأحد المقبل، ليصار بعدها إلى إرسالها للهيئة المستقلة لاعتمادها من مجلس المفوضين ليتم عرضها بعد ذلك للاعتراض لمدة 3 ايام.

وأشارت إلى أن مرشحا واحدا تقدم بطلب ترشح لغرفة صناعة الأردن عن قطاع الجلديات والمحكيات هو خالد أبو زيد، في الانتخابات المقررة في 29 الشهر المقبل.

وعلى صعيد المنافسة على المقاعد التسعة التي تشكل قوام مجلس إدارة غرفة صناعة إربد، فإن المرشحين توزعوا على كتلتين هما: الوفاق، والإصلاح والتغيير.

وتضم كتلة الوفاق التي يرأسها رئيس الغرفة السابق هاني أبو حسان كلا من: المهندس هاني الشطناوي، وخالد الخراشقة، والدكتور نضال الحاسي، والمهندس محمد عويس، وأمين الرمحي، ومأمون الخضر، وحسين الدرايسة.

فيما تضم كتلة الاصلاح والتغيير برئاسة المهندس مأمون حلاوة كلا من: شاهر قرباع، والمهندس عدنان الأخرس، وأحمد الذباح، وغازي البشيتي، وعبدالرحمن العفوري، وموفق بني هاني.

يشار الى أن عدد الناخبين بعد اكتساب كشوفات الناخبين الدرجة القطعية من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب يبلغ 124 ناخبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :