facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





موجه شديدة الحرارة تضرب مصر


28-09-2022 05:43 PM

عمون - حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، الأربعاء، من موجة شديدة الحرارة تضرب أغلب أنحاء الجمهورية وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، إنه خلال موجة الحر "يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية".

وأضافت أن درجات الحرارة المحسوسة المتوقعة اليوم الأربعاء جاءت كالتالي:

- القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية

- السواحل الشمالية 35 درجة مئوية

- 42 شمال الصعيد 42 درجة مئوية

- جنوب الصعيد 44 درجة مئوية

وأرفعت هيئة الأرصاد المصرية منشورها بمجموعة صور توضح درجات الحرارة المتوقعة بكل المدن والمحافظات، ابتداء من اليوم 28 سبتمبر/أيلول وحتى مطلع أكتوبر/تشرين الأول.

ارتفاع درجات الحرارة في أغلب أنحاء مصر عن المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام بنحو 4 إلى 5 درجات، سببه الكتل الهوائية القادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية التي تهب على البلاد.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :