facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




140 مليون يورو خسائر الإنتر في موسم 2021-2022


28-09-2022 06:00 PM

عمون - أعلن نادي إنتر الإيطالي الاربعاء أنه سجل خسائر بقيمة 140 مليون يورو (133.9 مليون دولار) لموسم 2021-2022، في انخفاض واضح في أعقاب جائحة كوفيد-19.

وكانت الخسائر التي قال إنتر إنها تعود لاستمرار القيود المرتبطة بالجائحة في النصف الأول من الموسم الماضي، أقل بنحو 105 ملايين يورو من الخسائر القياسية في الموسم السابق الذي تضرر بشكل كبير بسبب فيروس كورونا.

وزادت الإيرادات أيضًا 75 مليون يورو عن الموسم السابق لتصل إلى 439.6 مليون يورو.

وقال بطل 2021 إنه إذا لم تؤخذ نهاية موسم 2019-2020 (الذي استمر حتى السنة المالية التالية بعد أن اجتاح الوباء أوروبا) في الاعتبار، فإن زيادة الإيرادات تبلغ 140 مليون يورو.

وأضاف إنتر في بيان أن مجموعة سونينغ الصينية المالكة "سبق أن أعربت رسميًا عن التزامها بدعم النادي" من خلال تغطية الخسائر.

وأضاف البيان "يظل الهدفان الأساسيان للنادي راسخين: الحفاظ على تنافسية الفريق على أعلى مستوى في كل مسابقة وتعزيز مركزه المالي".

وأعلن يوفنتوس منافسه في الدوري الايطالي يوم الجمعة الماضي عن خسائر قياسية بقيمة 254.3 مليون يورو في ارتفاع متواصل للعام الخامس تواليًا.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :