facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بنزيما يُعلن جاهزيته: سعيد بالعودة وهذا ما نخطط له


28-09-2022 06:01 PM

عمون - أجرى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، حوارًا مع الموقع الرسمي للميرنغي تحدث فيه عن حالته، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان بنزيما يعاني من إصابة في العضلة الوترية، بجانب إجهاد زائد في عضلات الفخذ الأيمن، وغاب عن صفوف الميرنغي منذ مباراة سيلتيك الأسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت 6 سبتمبر الجاري.

وأكد بنزيما جاهزيته للعودة والمشاركة مرة أخرى مع ريال مدريد، بعد شفائه من الإصابة، حيث قال: "سعيد بالعودة لتدريبات فريقي، كان لدي الوقت الكافي للاستعداد، أشعر بالراحة وأتطلع للعب المباراة المقبلة".

وأضاف "قمت بكثير من العمل البدني، لم ألمس الكرة، واليوم كان المران الأول لي، وأجريت تمارين عضلية في الصالة الرياضية".

وأكمل "وصلت متأخراً قليلاً بعد الإجازة الصيفية، ولم يسعني الوقت لإجراء الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع ريال مدريد، لذلك أجريتها الآن وأشعر بحالة جيدة".

وعن مستوى ريال مدريد هذا الموسم، قال بنزيما "أرى فريقاً جيداً جداً ومثالياً، أراه مليئاً بالانتصارات، الأهداف والشخصية، لدينا فريق كبير، ولا فرق بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطين".

وعن جدول مباريات شهر أكتوبر المزدحم، قال بنزيما "علينا مواصلة العمل، نعلم أنه يجب علينا الفوز في جميع المباريات، كل المباريات مهمة وكل الفرق تريد الفوز على ريال مدريد، لكننا بحالة جيدة ومستعدين للمواصلة".

ويلتقي ريال مدريد مع أساسونا الأحد 2 أكتوبر، على ملعب سانتياغو برنابيو بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :