facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بسبب عطل مفاجئ .. مدافع صربيا يسخر من هالاند


28-09-2022 06:02 PM

عمون - سخر ستيفان ميتروفيتش مدافع منتخب صربيا، من إيرلينج هالاند مهاجم النرويج، بعد المباراة التي جمعت بين المنتخبين في دوري الأمم الأوروبية.

وشارك كلا اللاعبين في التشكيلة الأساسية خلال المباراة التي جمعت بين صربيا والنرويج في ختام دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض المنتخب النرويجي للخسارة في عقر داره بهدفين دون رد، ليفشل في خطف بطاقة التأهل للمستوى الأول باحتلاله وصافة المجموعة الرابعة بالدوري/ المستوى (ب).

وكُلف ميتروفيتش بمراقبة هالاند خلال المباراة، ليتمكن بالفعل من الحد من الفاعلية الهجومية لصاروخ مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن هالاند فشل لأول مرة في تسجيل أو صناعة هدف في مباراة مع المان سيتي أو منتخب النرويج منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي بموسم 2022-2023.

مدافع خيتافي استغل الموقف لصالحه، وسخر من هالاند عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعدما نشر صورة عبر خاصية "القصص" تباهى فيها بنجاحه في رقابة هالاند.

الصورة الساخرة يظهر فيها هالاند وكأنه ضمن الأشياء التي قد تجدها في "جيب" سروال ميتروفيتش بعد المباراة، في إشارة لتمكن مدافع صربيا من السيطرة على الموقف.

ومنذ انتقاله إلى مان سيتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لم يفوت هالاند أي مباراة دون ترك بصمته في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، ليبلغ 14 هدفا في 10 مباريات، فيما صنع آخر لأحد زملائه.

وعلى الصعيد الدولي، سجل صاحب الـ 22 عاما هدفا بقميص النرويج خلال خسارته بنتيجة 1-2 على يد سلوفينيا في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :