facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قرار بريطاني يخدم محمد صلاح ورونالدو


28-09-2022 07:19 PM

عمون - تلقى الثنائي محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، نجما ليفربول ومانشستر يونايتد على الترتيب، دفعة معنوية ومالية هائلة في الساعات الماضية.

ويتقاضى البرتغالي كريستيانو رونالدو أعلى راتب بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متساويا مع المصري محمد صلاح، وفقا لتقارير إنجليزية.

وأعلنت الحكومة البريطانية تخفيض الضرائب والتأمينات بنسبة تتراوح من 40 إلى 45%، الأمر الذي دفع صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، للكشف عن تبعات هذا القرار على نجوم البريميرليج.

ووفقا لما أشارت إليه الصحيفة الإنجليزية، فإن قرار الحكومة البريطانية بتخفيض الضرائب، سيمنح نجوم البريميرليج أرباحا إضافية بعد نهاية العام.

وأفادت الصحيفة بأن الثنائي المصري والبرتغالي، هما أبرز المستفيدين من هذه التخفيضات الضريبية، حيث سيجمع كل منهما مليون و300 ألف إسترليني إضافية بعد نهاية العام.

ويأني رونالدو وصلاح في المقدمة، وخلفهما البليجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، الذي يحصل على 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، مما يعني أنه سيجني 924 ألف جنيه إسترليني إضافية بعد 12 شهرا.

وجاء النرويجي إيرلينج هالاند هداف الدوري الإنجليزي ومهاجم المان سيتي في المركز الرابع، حيث يتقاضى راتبا أسبوعيا تبلغ قيمته 375 ألف إسترليني، وبالتالي سيربح 900 ألف جنيه إسترليني بعد نهاية العام.

ومن المتوقع أن يستفيد هاري كين، قائد توتنهام ومنتخب إنجلترا بمبلغ 480 ألف إسترليني سنويا، حيث يتقاضى 200 ألف أسبوعيا مع "السبيرز".

وأوضح المصدر أن صافي رواتب لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز سيرتفع الآن بنحو 240 ألف جنيه إسترليني سنويا، مما يجعل البريميرليج أكثر الوجهات المحتملة لنجوم العالم في سوق الانتقالات.

وحسب دراسة أجريت مؤخرا، فإن نجوم الدوري الإنجليزي قاموا بدفع 1.4 مليار جنيه إسترليني كضرائب مباشرة بداية من موسم 2018-2019.

وتعني التخفيضات الأخيرة التي أجرتها الحكومة أن هذا الرقم من المتوقع أن ينخفض ​​بحوالي 70 مليون جنيه إسترليني في المستقبل، وفقا لما أكدته الصحيفة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :