facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





القطارنة يبحث تعزيز التعاون مع وكالة ترويج الاستثمار القطرية


28-09-2022 07:43 PM

عمون - بحث أمين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة مع الرئيس التنفيذي لوكالة ترويج الاستثمار القطرية الشيخ علي بن الوليد آل ثاني اليوم، سبل تعزيز التعاون بين وزارة الاستثمار ووكالة ترويج الاستثمار القطرية.

حيث تم خلال اللقاء الاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون مشترك في مجال ترويج الاستثمار، وعقد منتدى استثماري أردني قطري في كلا البلدين، يهدف الى الترويج للفرص الاستثمارية وبيئة الأعمال، إضافة إلى التشبيك بين القطاع الخاص الأردني ونظيره القطري.

يذكر ان اللقاء جاء بالتنسيق مع السفارة الأردنية في الدوحة وعلى هامش زيارة أمين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة إلى الدوحة على رأس وفد رفيع المستوى من الأردن، بهدف الاستعداد لبحث ترتيبات مشاركة المملكة الأردنية الهاشمية في إكسبو الدوحة للبستنة 2023.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :