facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السعودي عن قانون "الاستثمار": كان أعمى والآن أعور


28-09-2022 08:58 PM

عمون - ابدى رئيس اللجنة المالية النيابية محمد السعودي، رضاه عن أداء مجلس النواب خلال الدورة الاستثنائية عبر القوانين التي أقرها المجلس.

وأضاف السعودي، عبر برنامج صوت المملكة، الذي يقدمه الزميل عامر الرجوب، أن المجلس قام بتجويد مشروع قانون الطفل، "نحن النواب حماة للدستور، ودين الدولة الإسلام، ولم نقبل أي تشريع يتعارض مع الإسلام والدستور، وكلنا قد تواصلنا مع رجال الدين كافة"، موضحا أن المجلس أصر على وجود رجال الدين للمناقشة حول قانون الطفل، "ونحن ما ظلنا غير الأسرة حتى نحافظ عليها متماسكة".

وعن قانون تنظيم البيئة الاستثمارية، أكد عدم رضاه عن القانون بالرغم من القانون يتضمن الكثير من التسهيلات سواء في الترخيص والحوافز، موضحا أن المجلس كان يريد أن يقر القانون بصورة أفضل.

وأشار إلى أن مشكلة الأردن اقتصادية ولن يحل ملف البطالة والفقر الا القطاع الخاص، "طبعا رأس المال والقطاع الخاص جبان، ما واحد يعمل مشروع الا بعد 100 دراسة، وإذا ما رأى التردد لدى الحكومة بالتسهيل عليه. لا يعمل ويضع أمواله في البنك".

وقال، "القانون السابق أعمى والحالي أعور، أي هنالك تحسن بسيط"، مؤكدا عدم رضاه عن القانون الذي اقره المجلس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :