facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نادي السلط الرياضي يكرم نجوم اليد


28-09-2022 09:42 PM

عمون - كرمت إدارة نادي السلط تحت رعاية رئيس بلدية السلط الكبرى وشخصيات من أبناء المدينة، فريق كرة اليد، للنتائج المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة.

وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري أن نادي السلط الرياضي يمثل مدينة السلط و ما لمسناه من تحقيق نتائج و ثباته في دوري المحترفين منذ صعوده وإلى الآن و على جميع مكونات المجتمع بكافة شرائحه ومؤسساته في مدينة السلط دعم النادي و الوقوف بجانبه للمحافظة على النتائج التي وصل إليها نحن لا نفرق بين فريق القدم واليد نعتبر الفريقين فريق واحد كل يبدع من جانبه و اختصاصه.

وسنعمل على أن نقدم كل ما باستطاعتنا لإبقاء نادي السلط الرياضي ضمن الفعاليات والبطولات الرياضية المحلية والعربية.

وأعرب لاعبو الفريق عن سعادتهم بهذا التكريم، والذي سيكون بمثابة الدافع لهم لتحقيق المزيد من النتائج المميزة والبطولات، ومواصلة تألق كرة اليد السلطية.

وأشاد رئيس النادي خالد عربيات بما يقدمه اللاعبون من جهود كبيرة، برفع اسم النادي عاليا، واسعاد جماهير المدينة.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الإعلامية وابن مدينة السلط الأستاذ صخر أبو عنزة، أن فريق كرة اليد يرفع الرأس، وهو أساس نادي السلط، وأن نسبة ٩٠% من كؤوس النادي حققها فريق اليد.

وأضاف أبو عنزة، أن الدعم لفريق اليد سيكون أعلى، لأنهم تحملوا الكثير، ولأنهم من أبناء نادي السلط، كما قطع وعداً بأن يكون لفريق اليد شيء مختلف من الدعم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :