facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام بطولة الشطرنج في شابات عجلون النموذجي


28-09-2022 10:02 PM

عمون - اختتم مركز شابات عجلون النموذجي، الاربعاء، فعاليات بطولة الشطرنج .

وقال مدير الشباب في المحافظة محمد طبيشات ان عقد واقامة مثل هذه البطولات يعزز مدى المعرفة والادراك لدى المشاركين في هذه الألعاب التي تكسبهم المهارات والخبرات .

واكد ان المديرية تعمل من خلال مراكزها المنتشرة في المحافظة الى اشراك اكبر عدد ممكن من الشباب والشابات في جميع الأنشطة والبرامج المتعددة التي تنفذ بمجالات متنوعة .

وتهدف البطولة إلى تشجيع وتنمية القيم والممارسات الإيجابية وتعزيز وصقل شخصية الشباب وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم الحركية والبدنية .

واسفرت نتائج بطولة الشطرنج بمشاركة 20 من طالبات مدرسة راسون الثانوية وطالبات مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز وطالبات مدرسة كفرنجة الثانوية للبنات وطالبات مدرسة عنجرة الثانوية للبنات والتي حكمها وادارها رئيس مركز شباب عبين عبلين رائد المومني عن فوز اللاعبة حلا فريحات بالمركز الأول و لارا عماد بالمركز الثاني.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :