facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أكاديمية النجمة الأمريكية تطلق مشروع دعم الأطفال لذوي الاحتياجات الخاصة


28-09-2022 10:04 PM

عمون - قامت أكاديمية النجمة الأمريكية وبالشراكة مع عدد من المدارس الخاصة ومنها مدرسة ثنيات الوداع في الرصيفة جريبا ومدرسة الشهباء في عمان ومدرسة أكاديمية النهضة في ماركا الشمالية بفتح أقسام خاصة للأطفال اللذين يعانون من أطياف التوحد وصعوبات التعلم وصعوبات النطق ودعم هذا المشروع بأسعار رمزية ودمجهم مع طلاب المدارس للتعليم النظامي وحصولهم على شهادات رسمية من وزارة التربية و التعليم. وتوفير جميع الوسائل التعليمية لهم لتطوير هم.

وعنها قالت رئيسة قسم الأطفال لذوي الاحتياجات الخاصة لدى أكاديمية النجمة الأمريكية الدكتورة ألفت المبروك أن اكاديمية النجمة الامريكية قامت بفتح أقسام غرف صعوبات التعلم تتواجد فيها وسائل تعليمية وأدوات مساندة لتدريس الأطفال من ذوي صعوبات التعلم وحالات التوحد وصعوبات النطق بشكل جزئي بالإضافة لتعليمه النظامي في صفه وقد باشرت أكاديمية النجمة الأمريكية بالمشروع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :