facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحنيطي يزور كلية الدفاع الوطني


28-09-2022 11:07 PM

عمون - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الأربعاء، كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية وكان في استقباله آمر الكلية العميد الركن عزام الرواحنة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عن الكلية تضمن خطة توسع الكلية وأهدافها وبرامجها الدراسية ورسالتها الوطنية.

وجاءت الزيارة بهدف إنشاء قاعات تدريس أكاديمية بما يخدم خطة التوسع التي تشهدها الكلية لاستيعاب أعداد المشاركين من الدول الشقيقة والصديقة، إضافة إلى خطة لجمع المعاهد الأكاديمية العسكرية التي تمنح الدرجات العليا في القوات المسلحة في موقع واحد.

وأكد آمر الكلية أهمية الشراكات مع كليات الدفاع الشقيقة والصديقة التي تتيح للدارسين في كلية الدفاع الوطني استخدام ما لديها من مكتبات ومعارف وتبادل الخبرات فيما بينها.

وأبدى اللواء الركن الحنيطي إعجابه بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه الكلية والدارسين فيها، مشدداً على ضرورة الاستفادة من الخبرات والكفاءات والفرص التي توفرها الكلية للدارسين، وبما ينعكس ايجاباً على مستوى التخطيط الاستراتيجي في ظل المتغيرات والتحديات التي تواجه الأمن الوطني الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :