facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ندوة حول تسرب الاطفال من المدرسة بالمفرق


28-09-2022 11:59 PM

عمون - عقد في مركز الامل للتربية الخاصة بمحافظة المفرق وضمن فعاليات وأنشطة مشروع التمكين الإقتصادي للفئات الضعيفة بالمحافظة والذي ينفّذه الإتحاد العام للجمعيات الخيرية اليوم الأربعاء ندوة حول "تسرب الأطفال من المدرسة ".

واشار الدكتور محمد الشرعة من مديرية التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم الى أسباب الانقطاع عن الدراسة وعرض القوانين والتشريعات التي يمكن أن تساعد الطلاب على العودة إلى المدرسة و النظام التعليمي.

وبين رئيس قسم التربية الخاصة بمديرية تربية المفرق الآثار السلبية للتسرب من المدرسة على المجتمع المحلي مشيرا إلى اهمية وضع آليات لمعالجة هذه الظاهرة وضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإعادة الطلاب المتسربين الى مقاعد الدراسة حفاظا على مستقبلهم.

وقال مدير المشروع ماهر عابدة ان الندوة تأتي ضمن سلسلة من الندوات والبرامج التدريبية التي ينفذها المشروع لافادة المجتمع المحلي والفئات المستهدفة في العديد من المواضيع التي تهمهم .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :