facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تساقط وانهيار للصخور على طريق البحر الميت


29-09-2022 08:51 AM

عمون - أفادت غرفة عمليات الدوريات الخارجية، أنه تم التبليغ في وقت مبكر من صباح اليوم عن وجود تساقط للحجارة والصخور على حرم الشارع العام على طريق البحر الميت ما بعد محطة الموجب السفلي باتجاه الجنوب، دون حوادث او اصابات تذكر.

واوضح التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الامن العام الخميس، أن كوادر الدوريات والفرق المختصة تحركت مباشرة الى الموقع المذكور، حيث تم ازالة الصخور فيما سيجري لاحقا متابعة المهندسين المختصين لاعادة تقييم المخاطر المتوقعة على المنطقة التي تعرف بوعورتها خاصة ونحن مقبلين على فصل الشتاء.

ودعت ادارة الدوريات الخارجية السائقين، الى ضرورة توخي الحيطة والحذر ، خاصة على الطرق التي تحدها منحدرات جبلية او اتربة او صخور، نظرا لأن طبيعة مثل تلك المناطق وجغرافيتها يحدث فيها احيانا انهيار جزئي او تساقط للصخور .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :