facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قسم الرياضيات بجامعة البترا يكرم طلبته المتطوعين في اليوم المفتوح


29-09-2022 10:17 AM

عمون - نظم قسم الرياضيات بجامعة البترا لقاءً تكريميًا لطلبة القسم المتطوعين في أنشطة اليوم المفتوح الذي نظمته الجامعة داخل حرمها، لتعريف الناجحين في الثانوية العامة بتخصصات الجامعة ومرافقها.

وأشاد رئيس القسم الدكتور وسيم عودة بالعمل المنظم والتزام طلبة القسم بتزويد الزوار بكافة المعلومات والمساعدة لبناء صورة واضحة عن طبيعة الحياة الجامعية، معربًا عن شكره للطلبة المشاركين لما قدموه من أداء ساهم في بناء صورة إيجابية عن الجامعة ومرافقها ومساقاتها الدراسية.

يشار إلى أن قسم الرياضيات في جامعة البترا يعد أحدث قسم في تخصص الرياضيات ينشأ في الجامعات الأردنية حيث تأسس عام 2016، باعتباره من التخصصات المطلوبة في سوق العمل، حيث لا تتوقف مجالات عمل خريجي القسم على مجال التدريس بل تتجاوزها إلى فرص العمل في مراكز البحث والتطوير وشركات التأمين وشركات التحاليل الإحصائية وشركات الحوسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :