facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الخميس مع الابراج


29-09-2022 10:33 AM

عمون - حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
إن الأعمال تكون مركز اهتمامك اليوم، فستلقى على عاتقك الكثير من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، وسوف تنجح في كل ما تفعل، وخصوصا أن لديك عزيمة قوية جداً، تسمع كلاماً لن يعجبك لكنك لا تعطي أهمية؛ حيث ليس لديك وقت للمناقشة والكلام.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
اليوم أنت عاطفي، والحب والذكريات تؤثر على تفكيرك بشكل كبير يا عزيزي، وحاول التركيز على عملك، كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل، أو أن تقع بأخطاء تندم عليها، أما في المساء استغل قربك من الحبيب، لأنك عاطفي جداً ولأقصى درجة، أما من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول الخضار.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
اليوم أنت ضائع ولا تعرف ماذا تريد، تشعر تارة بقوة وأخرى بالضعف، نهار تتغير به المواعيد، ولن يمشي أي شيء كما خططت له، وخصوصًا في ساعات الظهيرة وما بعدها، حيث تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها، الحبيب لن يكون متفهماً لوضعك، فحاول ألا تراه، فهذا أفضل لكما الاثنين، أما من الناحية الصحية حاول تنظيم أوقات أخذ الفيتامينات.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
سوف تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين يا عزيزي، لذلك لا تستعجل في حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في فترة المساء، تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ، وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك؛ لأنك مرتاح وقد خرجت من مآزق عديدة، أما في فترة المساء الأجواء جيدة للسهر فلا تضيع الفرصة واستغلها جيداً.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
بعد المعاكسات والعصبية التي حصلت لك في الأيام السابقة، سوف يأتي اليوم ليغير كل الأجواء من حولك، وتشعر اليوم بالنشاط والقوة والحيوية أيضاً، وتحكم قبضتك على كل الأمور من حولك، وخصوصا في مكان العمل، الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب، أما من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
يوم صعب جداً، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً، ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك يا عزيزي، وخصوصا في فترة الظهيرة، التي تشهد مناوشات وحوارات عميقة، وتواجه العديد من المشاكل في مكان العمل، أما في فترة ما بعد الظهر تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك، وبخاصة مع من تحب، فاحذر من أي قرار قد تأخذه بهذا الشأن في فترة المساء، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
إن الأعمال تضغط عليك منذ فترة الصباح الباكر، لكنك اليوم تكون في وضع قوي جداً، وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بعد الرابعة والنصف، يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء، أما من الناحية الصحية حاول أن تكثر من تناول الخضار والفواكة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يوم ممتاز جداً فالحظ يرافقك منذ فترة الصباح، وكذلك ابتسامتك الكبيرة، يوم جيد في مكان العمل، وأيضا للقيام ببعض المبادرات والامتحانات الصعبة، الحبيب سيسر جد|ًا من عاطفتك اليوم، فحاول الخروج معه في فترة المساء، لكي ترفه عن نفسك، أو إذا لم يكن لديك حبيب فالأصدقاء سيرفهون عنك، أما من الناحية الصحية حاول أن تمارس الرياضة باستمرار.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عليك بالصبر والهدوء خلال فترة الصباح فقط؛ لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، وخصوصاً إذا كنت من مواليد 18 إلى 22 سبتمبر. فاحذر أن تقع بالخطأ يا عزيزي وخصوصًا في مجال العمل، سوف تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم، مع تواجد ضغط العمل، تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك، وتستمتع بالأجواء مع أصدقائك، فحاول الاستمتاع قد المستطاع.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية هناك قرار حاسم يحدد لكَ مستقبلك على الصعد كافة وخصوصاً ما يغير حياتك، أما من الناحية العاطفية قد يتهاون الشريك في عدة امور، باستثناء الخيانة التي يعتبرها خطاً أحمر، أما من الناحية الصحية ابحاث علمية تثير ريبتك، لكن التعمّق بها يتطلب نقاشات تفوق طاقتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
أسرع بتنفيذ ما تريد ولا تجلس مكتوف الأيدي دون فعل أي شيء، بل باشر في تسيير أمورك، التي تلاقي نجاحاً في فترة الصباح. لأنه في فترة الظهيرة، تتبدل الأوضاع بشكل كبير جداً، وتصبح حساساً لأي كلمة توجه إليك، كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك، والمشاكل تكثر من حولك ومن دون سبب، أما في المساء ترفض الخروج من البيت، أما صحياً تعاني من نزلات البرد حاول أن تعالج نفسك بسرعة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
استنفذ ما تستطع من الحظ الموجود إلى جانبك يا عزيزي، والذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط؛ لأنه بعد ذلك تتغير الأمور للأسوأ، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وخصوصًا على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحا، إن جاذبيتك تزداد هذا المساء للجنس الآخر، وتبدو في أحلى طلة لديك، لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب، فأنت تستفزه بحركاتك ومراوغتك، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن كل ما هو سلبي يا عزيزي.

"البوابة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :