facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بريطانيا قد تفرض غرامة كبيرة على TikTok


29-09-2022 10:45 AM

عمون - ذكرت وسائل إعلام أن بريطانيا قد تفرض غرامة بملايين الدولارات على منصة TikTok، متهمة إياها بانتهاك قوانين خصوصية الإنترنت.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن "الهيئات المختصة البريطانية أجرت تحقيقا حول عمل منصات TikTok، وتبين لها أن هذه المنصات تنتهك قوانين حماية البيانات المتعلقة بالأطفال المستخدمين لهذه المنصات".

وأشارت وسائل إعلام إلى "أن مكتب مفوض المعلومات في بريطانيا ذكر أن السلطات في بلاده قد تفرض غرامة على TikTok قدرها 27 مليون جنيه إسترليني أي 29 مليون دولار".

ووفقا للسلطات البريطانية فإن "TikTok فشلت في الامتثال للمتطلبات القانونية في البلاد المتعلقة بحماية خصوصية بيانات القاصرين على منصاتها، وسمحت بمعالجة بيانات الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة دون علم والديهم".

ويعتبر قرار الهيئات البريطانية حاليا إشعارا بفرض غرامة أولية، ومن المفترض أن يتخذ مكتب المعلومات البريطاني قراره بشأن الغرامة بعد مراجعة الاعتراضات التي ستقدمها TikTok.

" فيستي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :