facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عمر العبد اللات يطلق كليب غنائى جديد


29-09-2022 01:05 PM

عمون - أطلق الفنان الأردني عمر العبداللات أجدد أعماله الغنائية، الذى حمل اسم "هوابونوبونو"، والذى تم تصويره في القاهرة ،وتعاون خلال الكليب لأول مرة مع المخرجة المصرية هبة غندور، كما تجدد الأغنية تعاونه مع الشاعر مهدي الشيخ، بينما لحنها العبداللات بنفسه ووزعها عمر الصباغ.

وبخصوص اسم الأغنية الذى فاجأ الكثيرين "هوابونوبونو"، أكد أن معناه "دعوة إلى التصالح مع الذات وحب الحياة وتصحيح أي علاقة إنسانية بالتسامح ونبذ الكراهية والتعصب والحقد، وتدعو الناس للمبادرة بذلك عبر التعبير بأربع كلمات "آسف، سامحني، أحبك، وشكراً".

كما تأتي الأغنية عقب آخر حفلاته في الأردن، بعد مشاركته في فعاليات مهرجان صيف عمان في المدرج الروماني وحفلته الكبرى في مدينة العقبة.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :