facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المعايطة يرعى تخريج طلبة أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني


29-09-2022 02:02 PM

عمون - رعى مدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية، حفل تخريج الفوج العاشر من طلبة أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب .

وعبر الخريجون عن مشاعر الفخر والاعتزاز بإنهاء متطلبات التخرج ، وجني ثمار جهدهم ومثابرتهم خلال فترة الدراسة، في هذا الصرح الأكاديمي العريق ، الذي يفتخر به كل الشباب الأردني.

وأكد الخريجون على ترجمة ماتلقوه من علوم ومعارف للمساهمة في بناء الوطن، مثمنين الجهود الدؤوبه التي بذلت من قبل الكوادر الإدارية والتدريسية في تحقيق جميع معطيات التخرج بصورتها المثلى.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من المسؤولين وكبار ضباط الأمن العام و المدعوين وذوي الخريجين ، وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجين الذين بلغ عددهم ١٨٨ طالباً وطالبة في تخصصات هندسة الإطفاء والسلامة العامة وإدارة الكارثة والأزمات والهندسة الميكانيكية (الطاقة المتجددة) والإسعاف الطبي المتخصص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :