facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤلفات الكاتب السعودي عماد المديفر في معرض الرياض الدولي للكتاب


01-01-1970 02:00 AM

عمون - تشارك الوكالة العربية للعلاقات العامة في معرض الرياض الدولي للكتاب خلال الفترة من 29 ايلول إلى 8 تشرين الاول 2022.

ويضم الجناح أكثر من 80 إصدار متخصص في الإعلام والعلاقات العامة واشتملت على سلاسل (مكتبة العلاقات العامة)، نظريات في العلوم الاجتماعية، تطبيقات عملية في الإعلام وكتب أخرى خارج السلاسل المتخصصة.

ومن أبرز المؤلفات التي تعرض في جناح الوكالة مؤلفات الكاتب السعودي المتخصص في الإعلام السياسي وشؤون الجماعات المتطرفة عماد المديفر، ومنها 3 مؤلفات عن منابع الإرهاب المتأسلم في العصر الحديث، الدبلوماسية الشعبية في زمن الإعلام الجديد ، الإعلام الجديد في المؤسسات الدبلوماسية.

كذلك يتضمن الجناح عرض كتب ” الشائعات والرأي العام”، “الإعلام والشائعات وصنع القرار، الإعلام والتعليم الإلكتروني عن بُعد، أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في العصر الرقمي”، “الإنترنت والهوية الثقافية للمراهقين” 5 كتب للمؤلف د. حاتم محمد عاطف، كما عُرض في المعرض دليل شامل لمشروعات تخرج الإذاعة والتلفزيون للطلبة والمشرفين ضمن سلسلة تطبيقات عملية في الإعلام وهو إصدار ينشر للمرة الأولى، كذلك ضمن الإصدارات الحديثة 2022 “الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة في إدارة السمعة” للكاتبة د. إيمان عشري، وفن الإخراج الصحفي للأستاذ الدكتور زهير عابد من فلسطين، “الدبلوماسية العامة القوة الناعمة عقب ثورة 30 يونيو” للواء محمد علاء الدين مهابة.

وتضم مكتبة الوكالة كتب متخصصة في (الاتصالات التسويقية المتكاملة، الاتصال التنظيمي، الاتصال الفعال، الاتصال البصري، الترجمة الإعلامية، العلاقات العامة محليا ودوليا، اتصال الأزمات، ومن إصدارات 2022 قضايا الحماية الاجتماعية للطفل في منظمات الطفولة.. مشكلات وحلول، كذلك كتاب “صورة الشرطة في الصحافة المصرية “للواء د. خالد خربوش، بحوث معاصرة في العلاقات العامة والإعلان د. مرزوق العادلي، نظريات في الإعلام الجديد للدكتورة ثريا السنوسي، نظريات في الإعلام الرقمي ( العاطفة والمشاعر ويب 5)، نظريات في الإعلام الرقمي ( المواقع الإلكترونية ويب 1)، نظريات في الإعلام الرقمي (المكتبات والألعاب الرقمية ويب 3)، نظريات في الإعلام الرقمي ( الموبايل ويب 4) للدكتورة ثريا البدوي وآخرون، وأساليب الاتصال في منظمات المجتمع المدني من تأليف د. إيناس السعيد، والفضائيات وقضايا الأسرة العربية د. جيهان يحيي، بالإضافة إلى جميع أعداد مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب يقام بشكل سنوي في مدينة الرياض، حيث يُعد منصة للشركات والمؤسسات والأفراد العاملين والمهتمين بقطاعات الأدب والنشر والترجمة؛ لعرض مؤلفاتهم وخدماتهم، إضافةً إلى دوره الأساسي في تعزيز وتنمية شغف القراءة في المجتمع، وزيادة الوعي المعرفي والثقافي والأدبي والفني، وذلك من خلال تحفيز الأفراد على زيارة معرض الكتاب للاطلاع واقتناء المصنفات الثقافية والأدبية والتعليمية، وحضور المؤتمرات وورش العمل والندوات والمحاضرات الثقافية والأدبية والفنية والمبادرات المصاحبة للمعرض.

ويشكل المعرض حدثاً ثقافياً مهماً في المشهد الثقافي العربي، بوصفه أحد أهم معارض الكتب العربية من حيث عدد الزوار وحجم المبيعات وتنوع برامجه الثقافية، ومن حيث مشاركة أبرز دور النشر العربية والإقليمية والدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :