facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





88 % نسبة إشغال الفنادق في العقبة لنهاية الاسبوع


29-09-2022 02:20 PM

عمون - أكد مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الخاصة الدكتور نضال المجالي، أن الفعاليات السياحية والفنية جاذب وركن أساسي في زيادة الإقبال على العقبة.

وبين المجالي في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن نسب الإشغال في فنادق العقبة سجلت في نهاية الاسبوع 88 بالمئة، متوقعا ارتفاعها إلى 94 بالمئة يوم الجمعة، حسب بيانات حجوزات الفنادق في مدينة العقبة.

وقال المجالي، إن فنادق العقبة قادرة على استقبال الزوار والباحثين عن الاستجمام والإقامة والتسوق بالرغم من ارتفاع نسب الحجوزات، مشيرا الى أن فنادق الثلاثة نجوم فأقل ما زال فيها غرف شاغرة، حيث سجلت نسب إشغال نحو 80 بالمئة، إلى جانب الشقق الفندقية المنتشرة في ارجاء المدينة كافة.

ودعا الزوار ومشغلي المنشآت السياحية من مطاعم وفنادق ومحلات تجارية الى تعظيم الفائدة بتقديم أفضل الخدمات وبما يضمن حركة سياحية نشطة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :