facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخشمان: أتشرف بأنني أحد منتسبي ومؤسس حزب الاتحاد الوطني


29-09-2022 02:58 PM

عمون - عبر النائب السابق الكابتن محمد الخشمان، عن سعادته بلقاء قيادات حزب الاتحاد الوطني الاردني مساء الامس، والذي يتشرف بأن يكون احد منتسبيه ومؤسسه منذ العام 2011.

وأضاف الخشمان، أن اللقاء كان مميزا بالاستماع لرأي الشباب والسيدات، وخصوصا في موضوع طرح المشاكل التي تعصف بالمجتمع واهمها مشكلة البطالة وانتشار ظواهر وآفات غريبة على مجتمعنا كالمخدرات والعنف المجتمعي والتطرف واثر السوشال ميديا في خلخلة الثقة الوطنية والامن المجتمعي.

وكما عبر عن فخره بمستوى الثقافة السياسية والاقتصادية التي يتمتع بها شباب الاتحاد الوطني اللذين نرجو من الله ان يوفقهم في مسيرتهم بالتشابك والتضامن مع الشباب والشابات الاردنيين في مختلف مواقعهم نحو الاردن الجديد اللذي نطمح له جميعا كاردنيين وعلى رأسنا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم وولي العهد المحبوب سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم.

وأشار الخشمان الى ان الادارة المؤقتة قامت خلال الاشهر الماضية بانجازات كبيرة في تنظيم قيادات وطنية من مختلف التخصصات العلمية والاجتماعية لاعادة ترتيب البيت الداخلي ضمن القوانين والانظمة المعمول بها لنصل الى مؤتمر عام يفرز قيادات ذوي خبرات مختلفة لقيادة الحزب نحو مستقبل مشرق ضمن خطة وبرنامج اجتماعي واقتصادي وسياسي قابل للتطبيق ضمن مختلف اطياف المجتمع ويعزز من الشراكة الوطنية بين القطاع الخاص والعام ويخدم مصالح الاردنيين جميعا اينما وجدوا ، ويهدف الى وضع حلول تطبيقية لمعالجة مشاكل الفقر والبطالة ضمن الامكانيات المتاحة.

وختم قائلا : " أرجو ان اكون قد وفقت في لقائي معهم ومن خلال هذا المنبر في تشجيع ابناء المجتمع الاردني في الانخراط بالعمل الحزبي والبدء في التحضير للمرحلة القادمة لتعزيز الديمقراطية والعمل الوطني من خلال القنوات الحزبية والتشريعية والتنفيذية، وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم جميعا اينما ناديتم بحب الوطن والوطنية الحقيقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :