facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الشريدة يثمن دور مركز الاستشارات والتدريب في الاردنية بتأهيل الخريجين


29-09-2022 04:38 PM

عمون - تحت رعاية نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد الشريدة، أقام مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية حفل تخريج الفوج الأول من خريجي أكاديمية تراسيمينو للتعليم والتدريب المهني بالشراكة مع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية، وبحضور ضيف الشرف الدكتور اشتيوي العبد الله، ومدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة، والمديرة العامّة لأكاديمية تراسيمينو الدكتورة أروى جرادات.

وثمّن الشريدة خلال الحفل دورَ مركز الاستشارات والتدريب في تأهيل الخريجين بمهارات ما بعد البكالوريوس والدبلومات التي تلبي حاجة السوق المحلي وتسهم في تطور الأعمال، مقدمًا شكره واعتزازه لكل من ساهم بعقد هذه الدورات والتشجيع على استمرارها.

وأكد مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة خلال الحفل على أن المركز يعمل بكل طاقته ضمن منظومة الجامعة الأردنية لرسم خارطة طريق تتفاعل فيها قيم المعرفة مع قيم التأهيل لصناعة جيل مؤمن بوطنه وقيادته في سعي لاستمرار مسيرة البناء، وثمّن كذلك التعاون مع أكاديمية تراسيمينو لتنمية قدرات الشباب في مجالات مهمة ومطلوبة من السوق لمواكبة متطلبات العصر.

بدورها، قدّمت المديرة العامّة لأكاديمية تراسيمينو الدكتورة أروى جرادات شكرها للجامعة الأردنية مُمثّلةً بمركز الاستشارات والتدريب على الجهود التي بُذلت لعقد هذه الدورات، مُثمّنةً التعاون الكبير الذي أدى الى تأهيل الخريجين بمهارات وعلوم بالغة الأهميّة في الوقت الحالي، ومُباركةً للخريجين نجاحهم الكبير.

وألقى نيابةً عن الخريجين الطالب رعد الحديد كلمته التي شكر فيها مركز الاستشارات والتدريب وأكاديمية تراسيمينو على الجهد الكبير المتميز وإتاحة الفرصة للشباب لتعزيز قدراتهم المعرفية والعلمية والمهنية، مؤكّدًا على فرحة جميع الخريجين بهذا الإنجاز الذي سيفتح لهم مجالات متعددة نحو مزيد من النجاح والتميز.

وفي ختام الحفل، كرّم الشريدة ضيف الشرف الدكتور اشتيوي العبد الله، وسلّم الشهادات للخريجين متمنّيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :