facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بسبب صدمة صوتية .. نقل حارس مرمى للمستشفى بعدما فقد السمع (فيديو)


29-09-2022 06:05 PM

عمون - شهدت مباراة "كلاسيكو" في شيلي بين يونيفرسيداد كاتوليكا ويونيفرسيداد دي شيلي أحداث شغب مؤسفة، حيث أصيب حارس مرمى الأخير مارتن بارا إثر إلقاء الجماهير الغاضبة ألعابًا نارية عليه.

وبحسب تقارير صحفية محلية، تم نقل بارا إلى المستشفى بعد إصابته بـ "صدمة صوتية حادة"، بينما أوقف الحكم المباراة التي جمعت الفريقين في إياب ربع نهائي كأس شيلي، بسبب عدم ضمان سلامة اللاعبين.

وقال نادي يونيفرسيداد دي شيلي إن الحارس خضع للفحص بعدما تعرض لصدمة صوتية حادة، وأضاف في بيان على حساب النادي بموقع "تويتر": "سيخضع الحارس لفحص الأذن لتحديد خطورة إصابته".

ودان الاتحاد الشيلي لكرة القدم أعمال العنف التي وقعت في المباراة، وحالت دون التطور الطبيعي للمشهد الرياضي، وفق بيانه.

وأضاف: "سيسلم ملف المباراة وغيره من الأدلة التي نجمعها إلى المحكمة التأديبية المستقلة ومكتب المدعي العام، حتى يمكن معاقبة المسؤولين".

وأعلن الاتحاد أنه سيعقد اجتماعا الخميس لتحليل ما حدث، واتخاذ قرار بشأن المباراة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :