facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسهم أوروبا تتراجع قبل إعلان بيانات التضخم الألمانية


29-09-2022 06:09 PM

عمون - هوت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس مع تحذير عدد من الشركات منها إتش أند إم السويدية من تداعيات زيادة التضخم والتكلفة على أنشطتها، الأمر الذي أثر سلبا على المعنويات قبل إعلان بيانات تضخم ألمانية مرتقبة بشدة. وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 1.7 بالمئة بحلول الساعة 0759 بتوقيت جرينتش بعد أن أخفق في السير على درب زيادة في وول ستريت مساء.

وانخفض سهم إتش أند إم 4.5 بالمئة بعد تسجيل ثاني أكبر شركة عالمية لمبيعات الملابس بالتجزئة أرباحا أقل من المتوقع بفعل زيادة تكاليف الإنتاج وتباطؤ إنفاق المستهلكين وتخارجها من روسيا.

ونزل سهم إنديتكس المالكة للعلامة التجارية زارا 2.2 بالمئة. وتراجع المؤشر ستوكس الأوسع نطاقا لأسهم شركات التجزئة 4.3 بالمئة.

وهوى سهم أليجرو البولندية للتجارة الإلكترونية 6.8 بالمئة بعد خفض الشركة لتوقعات الأرباح للعام بأكمله لثاني مرة هذا العام وتحذيرها من أن ارتفاع التضخم قد يخفض الطلب.

وتراجع سهم نكست عشرة بالمئة بعد خفض شركة بيع الملابس بالتجزئة توقعات الأرباح والمبيعات.

وقفز سهم راشونال الألمانية لصناعة أدوات المطبخ 10.8 بالمئة بعد رفع الشركة توقعاتها للمبيعات والأرباح لعام 2022.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :