facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نقابة المحامين تبحث آليات تفعيل دور الفروع


29-09-2022 06:40 PM

عمون - بحث مجلس نقابة المحامين مع لجان الفروع في المحافظات آليات تفعيل دور الفروع والارتقاء بمجموع الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

جاء ذلك خلال لقاء عدد من أعضاء مجلس النقابة برؤساء وممثلي لجان الفروع استضافه فرع إربد، اليوم الخميس، بمجمع النقابات المهنية بإربد.

وقال أمين سر مجلس النقابة ومقرر لجنة تطوير الفروع، المحامي ناصر كمال، إن مجلس النقابة وضع برنامجًا لإجراء لقاءات وحوارت مع لجان الفروع بهدف التوصل إلى توافقات لجهة تطوير عملها وإزالة العقبات التي تعترض طريق تقديمها لأفضل مستوى من الخدمات لأعضائها.

وأشار إلى أن معظم الطلبات التي تقدم بها رؤساء وأعضاء لجان الفروع الحاضرين كانت محقة، خصوصًا تلك القضايا التي تتعلق بالمشاركة في اللجان المنبثقة عن المجلس كالتأمين الصحي والتدريب والمزاولة وغيرها من المطالب.

ولفت كمال إلى أن مجلس النقابة مهتم بتخفيف المركزية في عمل النقابة وتفويض بعض الصلاحيات للفروع في مراحل لاحقة قياسًا على مخرجات هذه اللقاءات بما يسهل عمل المحامين ويوفر عليهم الجهد والوقت.

بدوره، قال رئيس اللجنة الفرعية لمحامي إربد، بلال نصيرات، إن مداخلات ومطالب الزملاء تمحورت حول تفعيل آلية المشاركة في اللجان المنبثقة عن المجلس إلى جانب التعاون مع الجهات المسؤولة والقضائية بتسهيل طبيعة عمل المحامين وإيجاد بيئة عمل ملائمة لهم تسهل وتسرع آليات التقاضي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :